بالفيديو عبد المحسن سلامة في حفل تكريم الزملاء بالديسك المركزي المتخصص: روح الأسرة تمثل الدافع القوي للتغلب علي مشكلات المؤسسة

 

 

في إطار اللقاءات المباشرة، وتزكية لقيمة الوفاء بين أبناء المؤسسة، شهد الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام، نقيب الصحفيين، احتفالية نظمتها أسرة الديسك المركزي المتخصص، لتكريم كل من مديري التحرير ماجدة الغندور وعاطف صقر، بمناسبة تجديد التعاقد معهما بعد بلوغ الستين، بحضور الأستاذ عبدالله عبدالسلام مدير التحرير، نيابة عن الكاتب الصحفي علاء ثابت، رئيس التحرير، والأستاذ عاصم عبدالخالق، رئيس الديسك المركزي، والأستاذ محمد أمين المصري، رئيس الديسك المركزي المتخصص، وعدد من رؤساء الأقسام والكتاب والصحفيين بالمؤسسة.

قال سلامة، إن روح الأسرة التي نحاول استعادتها تمثل دافعا قويا للأهرام في التغلب علي المشاكل التي تواجهها. وأشار إلي أن الصدمة الحقيقية التي جابهته عند تسلمه رئاسة مؤسسة الأهرام، كانت متمثلة في غياب المعلومات والشفافية، وأن هناك العديد من المشكلات الاقتصادية التي نسعى معا لتخطيها اعتمادا علي رؤية شاملة وواضحة المعالم، وقابلة للتنفيذ، لتطوير الأهرام وإعادة البناء من خلال الانتقال بالمؤسسة إلى مؤسسة يمثل فيها المحتوى العنصر المهم والأساسى لها، مضيفاً أن هذا التطوير يشمل عملية تحويل لعناصر العمل بالمؤسسة إلى مزيج متكامل ومتجانس.

وشهد الحفل تقديم شهادات تقدير ودروع تكريم للزميلين تقديرا لمسيرتهما المهنية وتفانيهما في العمل بالمؤسسة.

وأشاد الكاتب الصحفي عاطف صقر، بدور سلامة في إحياء قيمة الوفاء داخل المؤسسة عبر التكريم والتقدير لكل من يخلصون في العمل، وأشادت الكاتبة ماجدة الغندور، بالجانب الإنساني في قرارات رئيس مجلس إدارة الأهرام.

 

بالفيديو عبد المحسن سلامة في حفل تكريم الزملاء بالديسك المركزي المتخصص: روح الأسرة تمثل الدافع القوي للتغلب علي مشكلات المؤسسة

Back to Top