عبد المحسن سلامة فى أول اجتماع له مع مجلس رابطة مدينة الصحفيين بأكتوبر:  التقاء رئيس الوزراء قريبا لإنهاء أزمة مدينة الصحفيين

 

أكد الكاتب عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين رئيس مجلس إدارة الأهرام، أنه سوف يلتقى د. مصطفى مدبولى رئيس الوزراء قريبا لانهاء أزمة مدينة الصحفيين بأكتوبر التى مر عليها اكثر من 10 سنوات.

وقال نقبب الصحفيين بأنه سوف يتفاوض مع هيئة المجتمعات العمرانية بنفس السعر القديم الذى تم التعاقد عليه عند فتح باب الحجز، موضحًا أنه إذا كان هناك إصرار على إعادة تسعير الارض ستكون الزيادة طفيفة وغير مؤثرة نظرًا لآن الحاجزين دفعوا اقساطهم المتتالية منذ 10 سنوات.

أكد نقيب الصحفيين، فى أول اجتماع له مع مجلس رابطة مدينة الصحفيين بأكتوبر، أن  مجلس النقابة سيعتمد تشكيل مجلس الرابطة الذى تم انتخابة الإثنين الماضى المكون من مؤمن الهباء رئيسا، وسيد حسين الامين العام، ومحمود الشاذلى وماجد على نائبا الرئيس، وعبده زعلوك امين الصندوق، وحازم الحديدى نائب الامين العام، وصفاء شاكر نائب الامين المساعد.

أشار  عبد المحسن، إلى أن مجلس النقابة سيمنح مجلس رابطة مدينة الصحفيين التفويض الكامل للتعامل مع الجهات الحكومية لسرعة انجاز المشروع.

وفي نفس السياق، اكد اعضاء المجلس للنقيب أن العديد الحاجزين بالمشروع سددو الاقساط المطلوبة منهم وسوف يتم التعامل بكل حزم وجدية مع المتقاعسين فى السداد خلال المرحلة القادمة.

اوضح المجلس، أن هيئة المجتمعات العمرانية تسلمت 32 مليون جنيه من النقابة لحساب مشروع المدينة، كما سددت قيمة استخراج القرار الوزارى الخاص بالبناء والرسومات الهندسية للمشروع ولكن هيئة المجتمعات العمرانية تقاعست عن انهاء الاجراءات.

عبد المحسن سلامة فى أول اجتماع له مع مجلس رابطة مدينة الصحفيين بأكتوبر:  التقاء رئيس الوزراء قريبا لإنهاء أزمة مدينة الصحفيين

Back to Top