عبد المحسن سلامة وانجاز جديد: حاكم الشارقة يوافق على تمويل إنشاء مستشفى للصحفيين دون أي أعباء مالية تتحملها النقابة

استقبل الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين رئيس مجلس إدارة الأهرام، الشيخ سلطان القاسمي، حاكم إمارة الشارقة الإماراتية، بمقر نقابة الصحفيين ضمن جولاته بمصر.

وشهد استقبال الشيخ سلطان القاسمى كل من حاتم زكريا سكرتير عام النقابة وخالد ميرى وكيل اول النقابة وإبراهيم أبو كيلة وكيل النقابة وحسين الزناتى وجمال عبد الرحيم ومحمود كامل وايمن عبد المجيد ومحمد سعد عبد الحفيظ والعديد من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين.

وتأتي زيارة الشيخ سلطان القاسمى، حاكم إمارة الشارقة الإماراتية، لنقابة الصحفيين، لافتتاح مركز تدريب الصحفيين، وتسليمه درع النقابة تقديرا لجهوده فى دعم مشروع إنشاء مركز التدريب، وذلك ضمن جولاته داخل مصر.

قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إنه عرض مشروع مستشفى الصحفيين في أثناء الاجتماع المغلق لمجلس النقابة مع الشيخ سلطان القاسمي، حاكم الشارقة، مضيفا: "سأل عنها فقلت له إنها مستشفى للصحفيين وأسرهم، فسأل الشيخ هل الأرض موجودة، فقلنا له نعم وبروتوكول التعاون جاهز مع وزارة الإنتاج الحربي فوافق على الفور على تمويل مشروع المستشفى".

وأضاف سلامة، عقب لقاء القاسمي، أنه لا تعارض بين البروتوكول الذي تم توقيعه مع الانتاج الحربي وبين موافقة سمو الشيخ على التمويل لأنه حل مشكلة كبيرة جدا، خاصة وأن وزارة الانتاج مكتب استشاري، لكنها لم تكن تمول، وكنا قد نضطر للحصول على قرض على غرار ما حدث لنقابة المحامين، وبالتالي فإن موافقة الشيخ سلطان القاسمي اليوم يعد انجاز جديد أراحتنا جميعا، لأن المشروع سينفذ دون أي أعباء مالية تتحملها النقابة".

.

عبد المحسن سلامة وانجاز جديد: حاكم الشارقة يوافق على تمويل إنشاء مستشفى للصحفيين دون أي أعباء مالية تتحملها النقابة عبد المحسن سلامة وانجاز جديد: حاكم الشارقة يوافق على تمويل إنشاء مستشفى للصحفيين دون أي أعباء مالية تتحملها النقابة

Back to Top