عبد المحسن سلامة: بدأت فى تنفيذ برنامجى الانتخابى القائم على الجدية وقابلية التنفيذ

أكد عبد المحسن سلامة مدير تحرير جريدة الأهرام والمرشح لمنصب نقيب الصحفيين أنه بدأ بالفعل فى تنفيذ الوعود التى تضمنها برنامجه الانتخابى لصالح الجماعة الصحفية، والذى يرتكز على محاور الارتقاء بمهنة الصحافة، وحماية الحريات، وتحسين الأوضاع الاقتصادية للصحفيين..

مشيرا إلى أنه يعمل على تنفيذ برنامجه بالكامل بكافة مكوناته، وقبل بدء العملية الانتخابية، دون إهمال أو تعطيل أى محور من محاوره على حساب الآخر. جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقاها عبد المحسن سلامه خلال اللقاء الذى جمعه بالأسرة الصحفية بوكالة أنباء الشرق الأوسط ظهر الأحد. وقال سلامة إنه يخوض المعركة الانتخابية واضعا برنامجا انتخابيا يقوم على الجدية وقابلية التنفيذ على أرض الواقع بكل محاوره، ودون أن يطلق أية وعود غير قابلة للتحقيق.. مشيرا إلى أنه حريص على التركيز الكامل لتنفيذ هذا البرنامج لخدمة جموع الصحفيين ودون الالتفات لأية مهاترات أو شائعات تستهدف التعطيل والتشويش.

وأشار سلامة إلى أن البعض يحاول الترويج لمفاهيم خاطئة ولى عنق الحقائق والتشويش فيما يتعلق بالطرح المقدم منه باستغلال علاقاته المهنية المتميزة مع العديد من مؤسسات الدولة المختلفة، فيما من شأنه خدمة مهنة الصحافة والصحفيين على كافة الأصعدة.

وقال سلامة إنه يتمنى أن تنتهى القضية الخاصة بمنافسه يحيى قلاش وعضوى المجلس المنظورة أمام القضاء، إلى صدور حكم ببراءتهم جميعا، مؤكدا أنه يرفض بشكل قاطع المساس بأى زميل صحفي، فضلا عن أنه لن يسمح مطلقا بالمساس بأى صحفى حال كونه نقيبا للصحفيين.

ودعا «سلامة» جموع الصحفيين إلى النزول والمشاركة بكثافة وفاعلية فى الانتخابات يوم الجمعة المقبل، وإكمال الجمعية العمومية وحسم الانتخابات. وأكد عبد المحسن سلامة دعمه الكامل لوكالة أنباء الشرق الأوسط، مشيرا إلى أنه إذا حالفه التوفيق فى المنافسة الانتخابية وأصبح نقيبا للصحفيين، لن يدخر جهدا فى دعم الوكالة، إيمانا منه أن الوكالة يجب أن تكون بحجم مصر، تليق بالصحفيين العاملين بها وتليق بمصر.

Back to Top