علي هامش انطلاق معرض الأهرام «عقاري» بالمنصورة .. سلامة: «الأهرام» تدعم صناعة المعارض باعتبارها قاطرة من قاطرات التنمية الاقتصادية

افتتح الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، معرض الاستثمار العقاري الذي أقامته المؤسسة بنادي جزيرة الورد بالمنصورة، النسخة السابعة والعشرين من معرض «عقاري» الذي يقام سنويا داخل مصر وخارجها، بمشاركة كبرى الشركات العاملة في مجال الاستثمار العقاري.

أكد عبدالمحسن سلامة  أن المؤسسة متميزة بمعارضها وآخرها معرض كان عاصمة الأمل الذي انعقد في التجمع الخامس، معبرا عن أمله أن يكون معرض المنصورة فاتحة خير لمعارض أخرى متنوعة بالتعاون مع محافظة الدقهلية التي تشهد نقلة تنموية كبيرة ومشاريع قومية لافتة على رأسها مدينة المنصورة الجديدة .

وأوضح سلامة أن المشروعات العقارية من أهم عناصر التنمية الاقتصادية وليست مجرد وحدات سكنية، ولكنها تجلب صناعات أخرى، و«الأهرام» تحرص على دعم هذه الصناعة ومواكبة المشاريع باعتبارها قاطرة من قاطرات التنمية الاقتصادية في مصر التي تشهد نقلة غير مسبوقة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، تشمل على سبيل المثال إنشاء 14 مدينة جديدة وعاصمة جديدة في مدة لم تتجاوز خمس سنوات، وهذا يحسب للدولة المصرية .

وأشاد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بالدور التنموي والاقتصادي الذي تلعبه مؤسسة "الأهرام" لدفع عجلة البناء والنهضة في مصر من خلال المعارض التي تنظمها لتنشيط مجال العقارات.

وأضاف قائلا: إن ما رآه بالمعرض من عروض ممتازة لكبرى الشركات العقارية للوحدات السكنية يعتبر إضافة مهمة وجديدة إلى السوق العقارية، مشيرا إلى أن المعرض جاء في توقيته بالتزامن مع مشروعات كبرى يتبناها الرئيس عبدالفتاح السيسي  وأبرزها تطوير عواصم المحافظات وتطوير الريف المصري.

وكان مختار وسلامة قاما بقص شريط افتتاح المعرض بحضور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وهشام لطفي المشرف على قطاع الإعلانات بمؤسسة الأهرام، وعدد من قيادات المؤسسة.

وتجول مختار وسلامة في أجنحة المعرض المختلفة، واستمعا إلى شرح تفصيلي من ممثلي الشركات العقارية عن عروضها ومنتجاتها والتسهيلات التي تقدمها للمستهلكين والخصومات المعلنة بمناسبة انعقاد المعرض، كما تفقدا جناح مشروع «تحيا مصر المنصورة» العقاري الذي تنفذه محافظة الدقهلية بالتعاون مع وزارة النقل .

كان محافظ الدقهلية  قد استقبل عبدالمحسن سلامة بمقر ديوان عام محافظة الدقهلية، حيث منحه المحافظ درع المحافظة تقديرا لإسهامه في التنوير الثقافي، كما منح سلامة محافظ الدقهلية درع مؤسسة الأهرام .

علي هامش انطلاق معرض الأهرام «عقاري» بالمنصورة .. سلامة: «الأهرام» تدعم صناعة المعارض باعتبارها قاطرة من قاطرات التنمية الاقتصادية علي هامش انطلاق معرض الأهرام «عقاري» بالمنصورة .. سلامة: «الأهرام» تدعم صناعة المعارض باعتبارها قاطرة من قاطرات التنمية الاقتصادية

Back to Top