عقب افتتاحه لمعرض الأهرام للنقل الخفيف .. عبدالمحسن سلامة: المنتج المصري يشارك بقوة سواء في التجميع أو التصنيع

 

عقب افتتاحه لمعرض الأهرام للنقل الخفيف .. عبدالمحسن سلامة: المنتج المصري يشارك بقوة سواء في التجميع أو التصنيع

 

أشاد الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، بمعرض الأهرام الأول للنقل الخفيف، عقب افتتاحه صباح اليوم الخميس، قائلا إن المعرض فاق توقعاتي، وأن مؤسسة الأهرام تتشرف بأن يكون هذا المعرض هو الأول من نوعه في مجال السيارات، وهو جهد موفق من “الأهرام أوتو”، برئاسة الكاتب الصحفي الأستاذ هشام الزيني، رئيس تحرير بوابة الأهرام أوتو والمشرف التحريري على ملحق الأهرام للسيارات.

جرى الافتتاح بحضور هشام صقر، مدير عام الإعلانات بالأهرام، ومحمد السعدني، رئيس قطاع السيارات بإعلانات الأهرام، والأستاذ خالد عبد المنعم رئيس تحرير الأهرام الرياضى، عدد من قيادات مؤسسة الأهرام، بساحة إستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر، في الفترة من الخميس 28 أكتوبر وحتى السبت ٣٠ أكتوبر 2021، والدخول من البوابة الرئيسية لإستاد القاهرة - أمام مسجد آل رشدان - شارع الفنجرى، يوميا من ١١ صباحا حتى ٩ مساء.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الأهرام، أن فكرة المعرض جيدة وسيكون باكورة لعمل متميز في السنوات المقبلة لاستعادة عرش معارض السيارات في مصر، وتأتي فكرة تنظيمه إيمانا من «مؤسسة الأهرام»، بالنهضة الاقتصادية التي تشهدها مصر، والنشاط الكبير للتجارة البينية، وتعدد الاستخدامات للنقل الخفيف في نقل الطلاب والتلاميذ وشركات السياحة ونقل الركاب.

ودعا “سلامة”، الشباب الباحثين عن فرص عمل وكافة المهتمين بقطاع السيارات وخاصة قطاع النقل الخفيف لزيارة المعرض، حيث أن المعرض يضم العديد من منتجات التي تصلح لكافة القطاعات والمشروعات سواء الخدمة أو الإنتاجية.

وأوضح أن المعرض به منتجات تصلح لبداية مشروعات منها مبادرة “أبدأ مشروعك بـ7500 جنيه”، وهو ما يتيح فرصة أمام الشباب لبداية المشروعات الخاصة بهم، مؤكدا أن المعرض به العديد من الفرص أمام الشركات والأفراد والهيئات خاصة لكل مواطن يبحث عن فرصة عمل، متابعا: “المعرض يضم العديد من السيارات التي تصلح للعديد من المشروعات وبأسعار أكثر من رائعة”.

وأشار إلى أن المعرض جاء في توقيت مناسب خاصة في ظل بحث الكثير من الشباب عن فرص العمل، وهو ما يمثل فرصة ومساهمة من مؤسسة الأهرام في حل جزء من مشاكل الشباب الباحثين عن فرص عمل.

وأكد أن المنتج المصري يشارك بقوة في المعرض سواء في نسبة التجميع أو في التصنيع، لافتا إلى أنه من الممكن تنظيم وإقامة المعرض كل 6 أشهر، بمساحة ومشاركة أكبر من هذه المرة، وبعد انتهاء المعرض سيتم البدء في التخطيط للمعرض القادم.

وتشارك العديد من شركات السيارات والعلامات التجارية المتنوعة بالمعرض، أبرزها «مجموعة جي بي غبور أوتو - جين بي إيجيبت – تويوتا - شيفروليه  - فيات - القصراوي -  نيسان».

ويضم معرض «الأهرام للنقل الخفيف»، سيارات نقل حتى 5 طن، وسيارات ميكروباص، وفان، وميني فان، تروسيكلات، وقطع غيار، وكماليات.

ويقدم المعرض عروض مميزة للأفراد وشركات المقاولات وشركات السياحة وشركات الشحن، ويعتبر فرصة كبيرة أمام جميع الأنشطة التجارية للتعرف على سيارات النقل الخفيف التي تستخدم في مجالاتهم.

 

 

عقب افتتاحه لمعرض الأهرام للنقل الخفيف .. عبدالمحسن سلامة: المنتج المصري يشارك بقوة سواء في التجميع أو التصنيع عقب افتتاحه لمعرض الأهرام للنقل الخفيف .. عبدالمحسن سلامة: المنتج المصري يشارك بقوة سواء في التجميع أو التصنيع

Back to Top