بعد الانتهاء من مشروع الأهرام بالقرية الذكية.. عبدالمحسن سلامة وأعضاء مجلس الإدارة يتفقدون الموقع

بعد الانتهاء من مشروع الأهرام بالقرية الذكية.. عبدالمحسن سلامة وأعضاء مجلس الإدارة يتفقدون الموقع

أسامة سليمان

تفقد الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والدكتور محمد العنانى، رئيس مجلس إدارة الشركة (الشريكة فى المشروع)، أمس الأول، الموقف التنفيذى لمشروع "المبنى الإدارى والخدمى" لـ"الأهرام" بالقرية الذكية.

رافق سلامة فى الجولة أعضاء مجلس الإدارة، ماجد منير، رئيس تحرير الأهرام المسائى وبوابة الأهرام، وجمال الكشكى، رئيس تحرير الأهرام العربي، والدكتور سعيد غنيم، مدير عام المؤسسة، والدكتور أحمد مختار، مدير عام شركة الأهرام للاستثمار، كما رافقه فى الجولة أعضاء مجلس الإدارة: عبدالرءوف خليفة، وإسماعيل العوامى، والمهندس أسامة نصر، وتامر علي، وأحمد عثمان، ومحمد جلال والدكتور طارق السنوطي مدير عام المكتب الفني.

وقام الوفد، بعد ذلك، بعقد جلسة نقاشية حول خطط التسويق المقترحة للمبنى خلال المرحلة المقبلة.

وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن هذا المشروع يعد نموذجًا ناجحًا للشراكة مع القطاع الخاص الجاد، وهو باكورة لعدد من المشروعات التى تم تدشينها منذ توليت المسئولية، والتركيز على ملف استثمار أصول المؤسسة، لخلق موارد مالية جديدة تساعد على سد الفجوة التمويلية، والوصول إلى مستوى معيشة أفضل للعاملين بالمؤسسة.

وأضاف الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة أنه كان حريصًا على المتابعة الدقيقة لمختلف مراحل إنشاء المبنى، بالتنسيق مع الشركة، التى لها خبرات طويلة في هذا المجال، بهدف سرعة التنفيذ، حيث تم الانتهاء من المبنى، الذى يتكون من 6 أدوار متكررة وبدرومين، ولم يتبقِ سوى عمليات التشطيبات، الأمر الذى يرفع من القيمة السوقية للمشروع.

وأضح أن بناء المشروع شهد العديد من الصعاب، التى تم التغلب عليها، سواء في أرض المشروع، التى كانت مخصصة لشركة "الأهرام لخدمات المعلومات والتكنولوجيا"، إحدى شركات "الأهرام للاستثمار"، منذ أكثر منذ 10 سنوات، وسبق توجيه عدة إنذارات بإلغاء التخصيص، وسحب الأرض، لعدم استغلالها، أو تنفيذ أى مشروعات عليها، وأعمال التصميمات، والرسومات، واستخراج التراخيص، وأعمال الحفر حتى منسوب بدرومين أسفل الأرض، والأساسات العادية والمسلحة، وأشار إلى أن المبنى يتميز بمحيط "لاند سكيب" يتعدى أكثر من 900 متر.

ولفت إلى أنه سيتم الإعلان عن الخطة التسويقية للمبنى الإدارى والخدمى خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد افتتاح يليق بتاريخ "الأهرام"، وضخامة المشروعات.

بعد الانتهاء من مشروع الأهرام بالقرية الذكية.. عبدالمحسن سلامة وأعضاء مجلس الإدارة يتفقدون الموقع

Back to Top