عبد المحسن سلامة:متابعة برنامج عمل وتوصيات الدورة الحالية وبدء الاستعداد للنسخة السادسة

فى ختام مؤتمر الأهرام الخامس للطاقة:

عبد المحسن سلامة:متابعة برنامج عمل وتوصيات الدورة الحالية وبدء الاستعداد للنسخة السادسة

 

وسط إشادة المشاركين من المسئولين والخبراء والجهات والهيئات المشاركة والرعاة، اختتم مؤتمر الأهرام الخامس للطاقة أعماله بعد مناقشات ساخنة ومشاركة كبيرة وحاشدة من مختلف قطاعات ومؤسسات وزارتى الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول والثروة المعدنية وعدد من خبراء ومسئولى القطاع وعدد من مؤسسات التمويل المصرية والعربية والعالمية، بالإضافة إلى كبريات شركات الطاقة المصرية، وعدد من الشركات العالمية العاملة فى مصر.

فى ختام المؤتمر قال الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة «الأهرام» إن مؤسسة الأهرام سعيدة بالنجاح الكبير الذى حققه المؤتمر خلال دورته الخامسة. ووجه الشكر للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على رعايته ودعمه المستمر للمؤتمر. كما وجه الشكر للدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا، وزير البترول، لمشاركتهما الكبيرة فى دعم المؤتمر والعمل على نجاحه وظهوره فى أجمل وأكمل صورة. كما وجه الشكر للدكتور محمد معيط، وزير المالية، لحرصه على الحضور والمشاركة الفعالة فى المؤتمر.

كما وجه الشكر للسيدة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة ولمشاركة اللواء محمد الزلاط رئيس هيئة التنمية الصناعية نائبا عنها فى المؤتمر.

وحرص «سلامة» على توجيه الشكر للمهندس عبدالصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة وقال: «إن الهيئة حريصة على دعم ومساندة المؤتمر بصورة كبيرة». كما وجه الشكر لجميع المشاركين وقال: إن الأمانة العامة للمؤتمر سوف تقوم بمتابعة برنامج العمل الذى وضعه المؤتمر لآفاق إنتاج الطاقة واستخداماتها فى مصر، والبدء الفورى فى الاستعداد للدورة السادسة من المؤتمر. وأعرب عن سعادته بأن المؤتمر أصبح منصة لقضايا الطاقة ورقما صحيحا فى صدارة المؤتمرات المتخصصة فى مجال الطاقة فى مصر والمنطقة.

Back to Top