عبدالمحسن سلامة: نشكر الرئيس السيسى على كل جهد يقدمه لمصر

بحضور سلامة.. «الأهرام» تكرم الأمهات المثاليات تقديرًا لجهودهن في خدمة المؤسسة
عبدالمحسن سلامة: نشكر الرئيس السيسى على كل جهد يقدمه لمصر

كرمت مؤسسة الأهرام، اليوم الأحد، عددا من الأمهات المثاليات بالمؤسسة، خلال احتفالية تكريم الأمهات المثاليات، تحت رعاية الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام وقامت بتسليم هدايا متنوعة للأمهات المكرمات.
وقال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن احتفالية تكريم الأمهات المثاليات، جاءت تقديرًا لدور كل أم، موضحًا أن الأم هي كل شيء فهي الزوجة والابنة وتستحق التكريم على ما تقوم به من جهود، مشيرًا إلى أنه لا يوجد شيء يوفي حق الأمهات.
وقدم سلامة، التحية لكل امرأة وكل أم، قائلا: "كل عام وأنتن بخير، وإن شاء الله تكون عادة لنا تكريم الأمهات المثاليات بمؤسسة الأهرام
ووجه رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى على كل جهد قدمه لمصر، مشيرًا إلى أن الرئيس يبذل جهدًا كبيرًا على مدار ساعة، فهو قام بالعديد من الزيارات في الأسبوع الماضي بمختلف الأوقات. وأضاف أن الرئيس السيسى لم يدخر جهده فى خدمة الوطن، وهذا ما يدعونا لكى نعمل ونقدم كل الجهد لخدمة وطننا.
وأوضح سلامة، أن مؤسسة الأهرام مثل مصر، تتطلب منا العمل والجهد لكى تصبح دائمًا الرائدة فى مجال الصحافة والإعلام.
وقدم عبدالمحسن سلامة التحية لكل امرأة وكل أم، قائلا "كل عام وأنتم بخير وإن شاء الله تكون عادة لنا تكريم الأمهات المثاليات كل عام بمؤسسة الأهرام".
وأعربت الأمهات المثاليات عن سعادتهن بهذا التكريم، مقدمين الشكر لرئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام على تكريمهن وتنظيم هذا الحفل بالمؤسسة.
وحرصت الأمهات المثاليات على أخذ صورة تذكارية تجمعهن مع الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة فى الاحتفالية.
وكانت اللجنة النقابية للعاملين في مؤسسة الأهرام قدمت فكرة الاحتفال بالأمهات المثاليات، ووافق رئيس مجلس الإدارة على الفكرة، وحدد الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة موعد انطلاق الحفل.
وفي ختام الحفل، جمعت صورة تذكارية للكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة مع كورال الأطفال، والأمهات المثاليات العاملين في مؤسسة الأهرام .

.

عبدالمحسن سلامة: نشكر الرئيس السيسى على كل جهد يقدمه لمصر عبدالمحسن سلامة: نشكر الرئيس السيسى على كل جهد يقدمه لمصر

Back to Top