عبدالمحسن سلامة يتلقى واجب العزاء في صلاح منتصر

عبدالمحسن سلامة يتلقى واجب العزاء في صلاح منتصر

حرص الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، على تلقي واجب العزاء بجانب أسرة الراحل صلاح منتصر، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.
وشهد العزاء حضورا كبيرا من قيادات مؤسسة الأهرام وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الكتاب والصحفيين من زملاء وتلاميذ الكاتب الكبير
وكان الكاتب الصحفي الكبير صلاح منتصر، قد توفي الأحد الماضي، عن عمر يناهز 87 عامًا، بعد صراع مع المرض، بعدما خدم المهنة، والأهرام، لأكثر من 65 عامًا، لكنه في الأيام الأخيرة نُقل إلى المستشفى، واستدعى الأمر دخوله غرفة العناية المركزة.
وكان جثمان الراحل قد تم تشييعه من بهو مؤسسة الأهرام صباح الإثنين قبل أداء صلاة الجنازة عليه في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير.
وشارك عدد كبير من قيادات مؤسسة الأهرام في تشييع جثمان الكاتب الصحفي الكبير صلاح منتصر الذي انطلق من بهو الأهرام، كما حرص عدد من الوزراء والمسئولين وقيادات مؤسسة الأهرام على حضور مراسم تشييع الجثمان وأداء صلاة الجنازة عليه.
ويعد الراحل أحد أبرز رموز الأهرام، وكتابها الكبار، الذين لهم بصماتهم الواضحة في تاريخ المؤسسة، وهو صاحب العمود المشهور “مجرد رأي”، بالصفحة الأخيرة بالأهرام، الذي يعتبر من أهم الأعمدة الصحفية، بالأهرام، والصحافة المصرية، والعربية، على مدار نصف قرن من الزمن.

عبدالمحسن سلامة يتلقى واجب العزاء في صلاح منتصر

Back to Top