مؤسسة «الأهرام» ترسل برقية شكر للرئيس السيسي تقديرًا لجهوده في النهوض بالوطن ودعم الدور التنويري للصحافة

مؤسسة «الأهرام» ترسل برقية شكر للرئيس السيسي تقديرًا لجهوده في النهوض بالوطن ودعم الدور التنويري للصحافة

أسامة سليمان

قرر مجلس إدارة "الأهرام"، واللجنة النقابية، والأعضاء المنتخبون بالجمعية العمومية، وصندوق العاملين، إرسال برقية شكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لجهوده غير المسبوقة، في النهوض بالوطن، بمختلف المجالات.

ووجهت مؤسسة الأهرام الشكر للرئيس السيسي بعد موافقته على إنشاء أول نادٍ لمؤسسة صحفية قومية، بالمشاركة مع إحدى الشركات، ليضاف ذلك إلى موافقته السابقة عام 2019 على إنشاء "3" كليات جديدة داخل جامعة الأهرام، في إطار إيمانه بدور الصحافة التنويري، والتوعوي ضمن قوى مصر الناعمة، وتوفير موارد إضافية للصرف على النشاط الرئيسي للمؤسسة، وسد الفجوة التمويلية.

اجتماع مجلس إدارة الأهرام واللجنة النقابية والأعضاء المنتخبين بالجمعية العمومية وصندوق العاملين

وقال عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام، إن فكرة إنشاء نادٍ اجتماعي، رياضي، مستحدثة لأول مرة، واستثمار أمثل لأرض يمتلكها صندوق العاملين بالمؤسسة منذ 27عامًا بالتجمع الخامس تتجاوز مساحتها 18 فدانًا، لم تُستغل، وجرى سحبها عدة مرات، وجاءت دراسة الجدوى المقدمة من قبل الشركة (الشريك) تشير إلى أن أرباح المؤسسة المتوقعة من النادي تتجاوز ملياري جنيه خلال السنوات العشر المقبلة.

وطالب رئيس مجلس إدارة الأهرام الزملاء بالمؤسسة بالتحلي بالروح العالية، التي دائمًا يؤكدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالعمل والإنتاج في مختلف المجالات، موضحًا أن المؤسسة لديها خلال الفترة القصيرة المقبلة العديد من المشروعات الجديدة، التي تعد في مجملها نقلة جديدة لتطوير المؤسسة، وزيادة مواردها.

مؤسسة «الأهرام» ترسل برقية شكر للرئيس السيسي تقديرًا لجهوده في النهوض بالوطن ودعم الدور التنويري للصحافة مؤسسة «الأهرام» ترسل برقية شكر للرئيس السيسي تقديرًا لجهوده في النهوض بالوطن ودعم الدور التنويري للصحافة

Back to Top