عبد المحسن سلامة: الأهرام تنظم المعارض العقارية علي مدار 27 سنة ولأكثر من 60 دورة فى مصر والوطن العربى وأوروبا

في افتتاح معرض الأهرام العقاري:
عبد المحسن سلامة: الأهرام تنظم المعارض العقارية علي مدار 27 سنة ولأكثر من 60 دورة فى مصر والوطن العربى وأوروبا

افتتح الدكتور وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمشرف على قطاع التخطيط والمشروعات بالهيئة، نائبًا عن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، معرض "الأهرام العقارى" , أمس الخميس ، بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر ويستمر حتى الاحد 31 يوليو الجارى تحت شعار "عقارك في كل مكان " بمشاركة مجموعة من كبرى شركات التطوير العقاري.
بحضورالكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام والكاتب الصحفي ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام ورئيس تحرير الأهرام المسائي، والمهندس طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، والمهندس أحمد الطيبي وكيل لجنة السياحة بمجلس الشيوخ
ويشارك بالمعرض أكثر من 30 شركة تطرح نحو 100 مشروع بأنشطة متعددة تضم السكنى والتجارى والإدارى والفندقى والسياحى في مناطق الجمهورية المختلفة.

أكد الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن تنظيم معرض «عقارى» هذا العام يأتى استمرارًا لنجاح مؤسسة الأهرام فى تنظيم المعارض المتخصصة فى المجالات المختلفة، وعلى رأسها القطاع العقارى والذى يعد قاطرة التنمية.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة, أن مؤسسة الأهرام تنظم معارض عقارية على مدى 27 سنة، حيث تم تنظيم معرض عقاري لأكثر من 60 دورة سابقة فى مصر والوطن العربى وأوروبا، مما جعله أقوى معرض عقارى يتم تنظيمه فى مصر والوطن العربى، موضحًا أن المؤسسة تحرص على تنظيم المعارض الخارجية، لدعم اتجاه الدولة في تصدير العقار وللترويج للمنتج المصري في الخارج، وكذلك لجذب الاستثمارات الأجنبية لمصر خاصة في ظل المناخ الاستثماري الآمن الذي تتمتع به الدولة المصرية.

وأشار إلى أن المعرض يتميز بتنوع المنتجات العقارية المطروحة به والتى تشمل الفيلات والشاليهات والوحدات السكنية والإدارية والتجارية والطبية، كما تقدم الشركات المشاركة عروضًا خاصة غير مسبوقة تشمل أقساطًا لفترات طويلة تصل إلى 15 سنة وخصومات فى الأسعار بنسبة 50%.

عبد المحسن سلامة: الأهرام تنظم المعارض العقارية علي مدار 27 سنة ولأكثر من 60 دورة فى مصر والوطن العربى وأوروبا عبد المحسن سلامة: الأهرام تنظم المعارض العقارية علي مدار 27 سنة ولأكثر من 60 دورة فى مصر والوطن العربى وأوروبا

Back to Top