سلامة: الأهرام يوقع عقد لمشروع صناعى بمحافظة سوهاج لدعم موارد المؤسسة

فى إطار اتفاقية مشاركة بين الأهرام وريكون
سلامة: الأهرام يوقع عقد لمشروع صناعى بمحافظة سوهاج لدعم موارد المؤسسة
عبدالظاهر: مشروعات صناعية مع الأهرام تتخطى المليار ونصف جنيه
كتب: أسامة سليمان
وقع الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والمهندس محمد حسن عبدالظاهر نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "ريكون" للمقاولات وأعمال الطاقة، عقد مشاركة لإنشاء نشاط صناعي علي قطعة الأرض المملوكة لمؤسسة الأهرام بحى الكوثر بمحافظة سوهاج بعد موافقة مجلس الإدارة بجلسة يوم الأحد الماضى تمهيدا للعرض على الهيئة الوطنية للصحافة.
حضر التوقيع الدكتور سعيد غنيم، مدير عام المؤسسة، وهشام صقر، مدير عام الإعلانات التجارية والمبوبة والإصدارات، وأحمد عبدالمنصف، مدير عام الشئون القانونية، والمستشار أحمد النحاس، مستشار رئيس مجلس الإدارة، ومحمد عبدالوهاب مدير إدارة التعاقدات بالشئون القانونية.
وأكد عبدالمحسن سلامة، أن هذا العقد يهدف إلى إعادة استغلال الأرض المخصصة لمؤسسة الأهرام، والتي تبلغ مساحتها 20ألف متر مربع بمحافظة سوهاج، كنشاط صناعى بمشاركة شركة ريكون.. وتعد خطوة ضمن سلسلة طويلة من الخطوات تم اتباعها في إطار رؤية استثمارية شاملة لمؤسسة "الأهرام"، بالتعاون مع الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة المهندس عبدالصادق الشوربجى، الذى لا يألو جهدا فى الدفع بالمشروعات الاستثمارية المتنوعة للمؤسسة؛ من أجل تحقيق الهدف الأساسى، وهو خلق موارد إضافية للمؤسسة لتمويل النشاط الصحفى الرئيسى، والوصول إلى الهدف الأساسى، وهو أن تتحول مؤسسة "الأهرام"، التى نحتفل هذا العام بمرور ١٤٧عاما على تأسيسها، إلى مؤسسة صحفية، وإعلاميه ذكية، متكاملة خلال المرحلة المقبلة.
وأضاف رئيس مجلس الإدارة، أن الأهرام تسعى لتعزيز مشروعاتها الإستثمارية وإستغلالها إقتصاديا، ضمن خطة طموحة يجرى تنفيذها لإستغلال هذه الأصول بما يعود بالنفع على العاملين
ونأمل خلال المرحلة المقبلة إنجاز بقية الخطوات العملاقة فى استثمار الأصول المملوكة للمؤسسة؛ من أجل تعظيم الإيرادات، وسد الفجوة التمويلية بين الإيرادات، والمصروفات".
من جانبه أعلن المهندس محمد حسن عبدالظاهر أنه تم توقيع عقد مشاركة مع مؤسسة الأهرام العريقة لإقامة مشروع صناعى على قطعة الأرض المخصصة لمؤسسة الأهرام.. ونسعى خلال الفترة المقبلة تنفيذ عدد من المشروعات المشتركة مع مؤسسة الأهرام، بإستثمارات تتخطى مليار ونصف جنيه فى مجالات تصنيع وتوزيع الأدوية والمستلزمات الطبية بالصعيد على وجه الخصوص، مشيرا إلى أن "ريكون" قامت بتوقيع عقد إعلانات مع مؤسسة الأهرام يتخطى 40 مليون جنيه مصرى..

Back to Top