بالصور عبد المحسن سلامة في إحتفالية مجلة البيت: منظومة تطوير جديدة لإصدارات الأهرام لزيادة مواردها

 

استقبل الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام، نقيب الصحفيين، السفير السويدي يان تسليف في مقر جريدة الأهرام، بحضور رئيس تحرير مجلة البيت سوسن مراد عز العرب .

وتأتي الزيارة احتفالا بالعدد الجديد من مجلة البيت التي تضمنت ملف عن منزل السفير بالقاهرة، واحتفلت السفارة بالعدد من خلال نشر صورة الغلاف على الصفحة الرسمية .

وقال سلامة، إن السفير السويدي بالقاهرة، من الدبلوماسيين البارزين والداعمين لمصر والمتعاونين في كافة المجالات، معربا عن أمله في أن يكون هناك تعاون مشترك بين نقابة الصحفيين وسفارة السويد بالقاهرة.

وتأتي احتفالية مجلة البيت، ضمن المنظومة المتكاملة لتطوير إصدارات الأهرام، وأبتكار اساليب إدارية واسثمارية جديدة، لتحقيق موارد جديدة، من شأنها المساهمة  في النهوض بالمؤسسة.

وقدم سلامة الشكر للكاتبة سوسن مراد رئيس تحرير المجلة وكل العاملين بها ، متمنيا لهم التوفيق في الفترة المقبلة، كما تقدم بالشكر للسفير السويدي لتلبية الدعوة وحضور الاحتفالية.

بالصور عبد المحسن سلامة في إحتفالية مجلة البيت: منظومة تطوير جديدة لإصدارات الأهرام لزيادة مواردها بالصور عبد المحسن سلامة في إحتفالية مجلة البيت: منظومة تطوير جديدة لإصدارات الأهرام لزيادة مواردها

Back to Top